الإيكونوميست المصرية
لماذا لم تترحم منى سيف مرة واحدة فى حياتها على شهداء الوطن الحقيقيين؟

لماذا لم تترحم منى سيف مرة واحدة فى حياتها على شهداء الوطن الحقيقيين؟


شن رواد السوشيال ميديا هجوما مستحقا على منى سيف، مؤكدين أنها تصر على تنفيذ مخططات جماعة الإخوان الإرهابية من خلال تدويناتها مقابل تمويلاتهم.
ووجه رواد السوشيال ميديا سؤالا منطقيا هو: “لماذا لم تترحمى مرة واحدة فى حياتك على شهداء الوطن الحقيقيين الذين يفدون البلاد بدمائهم الغالية على أرض سيناء الطاهرة ضد خونة الوطن والدين؟ ولماذا لا تتواجدين إلا فى خانة المدافعين عن أعداء الوطن؟”
وأضاف رواد السوشيال ميديا أن تلك الأحلام الشيطانية لن تتحقق إلا على جثث شرفاء الوطن الذين يضحون بحياتهم لحمايتنا من الإرهابيين، مؤكدين أن هذه الألاعيب والادعاءات والأكاذيب كشفها الشعب المصرى الفطن.
وتساءلوا عن الهدف من تعاطف منى سيف مع العملاء المحكوم عليهم بأحكام قضائية لثبوت قيامهم بتهديد أمن الوطن واستقراره فى توقيت لا يجوز فيه أن نحييد عن الطريق الصحيح وهو الاصطفاف لمواجهة مساعى الحاقدين الرامية لإشاعة الفوضى فى البلاد.
ووجه رواد السوشيال ميديا رسال لمنى سيف قالوا لها: “أفيقى.. فلن تتمكنى أنت وأمثالك من الخونة من التأثير على المواطنين الذين تأكدوا من عمالتك وحصولك على الأموال الحرام للدفاع عن هؤلاء الخونة والإرهابيين”.

Related Articles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *